بحث هذه المدونة الإلكترونية

ترحيب

السلام عليكم اهلا بكم في مدونتي انا Tariq Ash

الأحد، 12 سبتمبر 2010

يومياتي

                                                  طيب اول شي السلام عليكم ورحمة الله
                           




1/ 10 / 1431 هـ

معليش على الغياب الطويل شهر بالكامل 

نكمل 

طبعا يوم 30 رمضان ما نمنا ورحنا الصلاة صلاة العيد وصلينا بعدين رحنا بين جدتي وفطرنا ولعبنا وبعدين رحنا بيت ستي 
وفطرنا ( خفيف ) وبعدين رجعنا البيت تعبانييين ومرهقين عشان ما نمنا اليوم الي قبله 
انا صحيت الساعة 8 المساء وبعدين رحنا مطعم اسمه ( Nosh ) واتعشينا وانا اكلت فوتوتشيني 
وبعد المطعم كانت الساعة 12:00 ورحنا بيت ستي نعيد وبعدين رجعنا البيت وقعدت انا للفجر وصليت الفجر ونمت والعب بلاي ستايشن 3 

2 / 10 / 1431 هـ
اليوم الثاني من شوال صحيت الساعة 3:30 العصر وبعدين رحنا انا واختي لبيت خالي ولعبنا مع ولد خالي وبعدين رجعنا البيت ولبسنا ورحنا نعيد ونلعب ونتعشا وبعدين رجعنا البيت الساعة 3 وبعدين قعدنا للفجر ونمنا .

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق